top of page
  • صورة الكاتبAdmin

أجد نفسي هنا - أنس مقدادي

أجد نفسي , هنا .. بعد قرائك هذا الكلام , أخبرني أين تجد نفسك أجد نفسي في بعض الحروف , الأقتباسات , الكتابات , الأقلام , الاسطر , الجمل , كل شيء تحت مسمى " كتابة " الجميل في الكتابة هو الصمت , تكتب وتفكر وأنت صامت جداً ولا تنطق أي حرف كان مع أحد كان , بل تدونه على الورق , وحتى أكون صادق في زمني هذا أدونه على لوحة المفاتيح في هاتفي .. أهرب أحياناً بشكل لا أرادي حتى أكتب .. الوقت الذي يمر وأنا أكتب هو ليس الا وقت ثمين جداً , هو المتعة بحد ذاتها الكتابة هي فراغ ممتلىء في نفس الوقت , القليل من يفهم هذه الجملة الجميلة .. أحاول كل يوم أن أطور من نفسي في موهبة هي مع الزمن ستتطور وسأبدع فيها , وهو تحدي لذاتي قبل أن يتحداني أحد ! بعض الناس يدونون ما يحصل معهم , بصورة , بفيديو , بكتابة الشعر , بكتابة الخواطر , وأنا أدون كل لحظة من لحظات يومي بكل ما ذكرته سابقاً .. مجرد التفكير في الكتابة هو فرح

٢٤ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نقطة آخر السطر

خرجت دامعة العين،ذهبت ولَم تَعُدْ،لملمت نفسها وقوتها وغادرت،خرجت ولَم تُحرِّك ساكناً قط،تحاول أن تترك ضعفها..انكسارها..دموعها الحارقة..آلامها،وكل ما مرّت به من ظلم..خرجت محاولة تركهم خلفها..تركت قطعة

من قال أن الحب لا يتغير قد كذب ! - تمارة عماد

من تحبهُ بكامل مشاعرك اليوم ..يفترض ان تبقى على حبه وفياً مُخلصاً غداً .. وإن حصل ووجدت نفسك عكس ذلك فأنت ايها العاشق لم تحبهُ أبداً.. نظرية خاطئة نسمعها كثيراً ممن حولنا ويعيش عليها بعض الناس يعتقدون

ﻛُـﻞ ﻋـــﺎﻡ ﻭﺃﻧـﺘــﻢ ﺑـــﺸــﺮ

ﻳـﺂ ﻋـﺮﺏ ﻣـَﺎﺕ ﻓـﻴﻬﻢ ﺍﻟﺸـﺮﻑ ﻭﺍﺣﺘـﻀـﺮ ﻳﺎ ﻋـﺮﺏّ ﺻَـﺮﺥ ﻓـﻴﻬﻢ ﺍﻟﻮﻃـﻦ ﺣﺘـﻰ ﻛَـﻔﺮ ﻳﺎ ﻋـﺮﺏ ﺗـﺎجرﻭﺍ ﺑـﺮﺑﻬﻢ ﻭﺩﻳﻨﻬﻢ ﻓﻲ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﻳﺎ ﻋـﺮﺏ ﺻـﺎﺭﺕ ﺍﻟﺨـﻴﺎﻧﺔ ﻋـﻨﺪﻫﻢ ﻭﺟـﻬﺔ ﻧـﻈـﺮ ﻛُـﻞ ﻋـﺎﻡ ﻭﺃﻧـﺘـﻢ ﺑــﺸﺮ ﻳﺎ ﻭﻃـﻨﺎً

bottom of page