top of page

أعنّي على تجاهلك !

أتظنّ أنني لا أختلس الرؤى إليّك؟ أتظنُّ أنني لا أحاول ذلك؟ لكن عبثاً ما تبوء محاولاتي هذه؛ فأنا ضعيفة أمام أبسط حقوقي، أخاف من تطابق الأعين وأنا غافلة عن تطابق الأرواح وربما إلى الأبد ، لكنّني لا ألوم فيكَ هالتك التي تربكني، إنمّا ألوم نفسي وأشكرها؛ لأنها تستطيع أن تُحِيلَ دهشةَ مرورك التي تمرّ عليَّ كنسيمٍ في ليالٍ صيفية إلى رياحٍ خماسينية أواري نفسي عنها بتخفٍّ ملحوظ، أنا يا عزيزي لا أندم قطُّ كوني لم أكن أراك وأنت ملءُ العين، ولا أجهد عندما أمرّ بك وكأنك ذرّة هواءٍ لا تُرى، وأنتَ في الحقيقة شيءٌ متوهّجٌ أنا وحدي ألاحظه من بعيد، ومن الطبيعي أن أبحث عنك بشراهة، وإن وجدتك أُشعِرُك بأنّك آخر ما قد أفكّر فيه، آخر ما يُرى.. دافنة ملامحي الراقصة في حفرةِ إخفاء بعثرتي، وأمّا ما قلته فلم يكن اعترافاً مكسوراً منّي كي تربح سرّي الأوّل لك، إنمّا هي وصيتي لك أن تُعينني على تجاهلك، أعِنّي.

٥٦ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نقطة آخر السطر

خرجت دامعة العين،ذهبت ولَم تَعُدْ،لملمت نفسها وقوتها وغادرت،خرجت ولَم تُحرِّك ساكناً قط،تحاول أن تترك ضعفها..انكسارها..دموعها الحارقة..آلامها،وكل ما مرّت به من ظلم..خرجت محاولة تركهم خلفها..تركت قطعة

من قال أن الحب لا يتغير قد كذب ! - تمارة عماد

من تحبهُ بكامل مشاعرك اليوم ..يفترض ان تبقى على حبه وفياً مُخلصاً غداً .. وإن حصل ووجدت نفسك عكس ذلك فأنت ايها العاشق لم تحبهُ أبداً.. نظرية خاطئة نسمعها كثيراً ممن حولنا ويعيش عليها بعض الناس يعتقدون

ﻛُـﻞ ﻋـــﺎﻡ ﻭﺃﻧـﺘــﻢ ﺑـــﺸــﺮ

ﻳـﺂ ﻋـﺮﺏ ﻣـَﺎﺕ ﻓـﻴﻬﻢ ﺍﻟﺸـﺮﻑ ﻭﺍﺣﺘـﻀـﺮ ﻳﺎ ﻋـﺮﺏّ ﺻَـﺮﺥ ﻓـﻴﻬﻢ ﺍﻟﻮﻃـﻦ ﺣﺘـﻰ ﻛَـﻔﺮ ﻳﺎ ﻋـﺮﺏ ﺗـﺎجرﻭﺍ ﺑـﺮﺑﻬﻢ ﻭﺩﻳﻨﻬﻢ ﻓﻲ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﻳﺎ ﻋـﺮﺏ ﺻـﺎﺭﺕ ﺍﻟﺨـﻴﺎﻧﺔ ﻋـﻨﺪﻫﻢ ﻭﺟـﻬﺔ ﻧـﻈـﺮ ﻛُـﻞ ﻋـﺎﻡ ﻭﺃﻧـﺘـﻢ ﺑــﺸﺮ ﻳﺎ ﻭﻃـﻨﺎً

bottom of page